منتديات الجزائر الحبيبة
<center><embed name="index" pluginspage="http://www.macromedia.com/go/getflashplayer" src="http://www.tvquran.com/Player.swf" width="300" height="300" type="application/x-shockwave-flash" menu="false" quality="high" flashvars="playList=http://www.tvquran.com/Fares.xml&ShowPlaylist=1&ShowEQ=1&firstTrack=1&initVol=100" bgcolor="#000000" wmode="opaque" allowscriptaccess="never" allownetworking="internal" /><a class="kqjredtyomxbzopawlef visible ontop" title="Cliquer ici afin qu'Adblock Plus bloque cet objet" style="left:337px;top:-300px" href="http://www.tvquran.com/Player.swf"></a><br /></center


منوع
 
الرئيسيةالحياةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» يجرحونك ثم يقولون دموعك غالية !!
الأربعاء مارس 24, 2010 10:12 am من طرف leyla80

» فنانون تحت الظل؟!
الأربعاء مارس 24, 2010 10:09 am من طرف leyla80

» احن الى ................... خبز امي
الأربعاء مارس 24, 2010 9:58 am من طرف leyla80

» احدث الطرق لقتل الزوج او الزوجة اشياء رائعة ومفيدة
الأربعاء مارس 24, 2010 9:52 am من طرف leyla80

» فرسان اولاد سي سليمان
الأربعاء مارس 24, 2010 8:57 am من طرف Admin

» علماء راس العيون
الأربعاء مارس 24, 2010 8:43 am من طرف Admin

» من لا يعرف راس العيون
الأربعاء مارس 24, 2010 8:37 am من طرف Admin

» اغاني جزائرية مغربيات
الأربعاء مارس 24, 2010 8:29 am من طرف Admin

» صوره جعلت دمي يغلي
الأربعاء مارس 24, 2010 8:26 am من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin - 128
 
leyla80 - 19
 
imane - 8
 
khaled - 8
 
imade - 4
 
elsoufi - 1
 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات الجزائر الحبيبة على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات الجزائر الحبيبة على موقع حفض الصفحات
رياضيات
الإثنين مارس 22, 2010 7:38 am من طرف Admin
رياضيات

أسلوبه جداً رائع وترفيهي ويشد للمذاكرة وخاصة مقرر المرحلة الابتدائية



اللي عنده أبناء أو إخوان أو زملاء فلا يبخل عليهم بهذا الموقع الرائع

http://www.d-math.com/

تعاليق: 0
اناشيد دينية
[quote="المشرف العام"]
اليكم هذه المجموعة الجميلة من الاناشيد الدينية وارجو ان تنال استحسانكم : من شريط : الأسيف : ابو عبدالملك وأبو علي الله اعلى وأكبر باع الثمين غريب يا غربتي من شريط أشجان : محمد المساعد اشجان كل النهار همـــي من شريط تلك هي : ابو عبدالملك و ابوزياد انما الدنيا فناء لا تأسفن على الدنيا من شريط أطياف : ابو عابد أعيدي يا طيور يا شهرا ذي الحجة من شريط اناجي 1 : سمير البشيري اناجي اذا طرب الفؤاد من شريط اناجي 2 : سمير البشيري وآخرون دع الدنيا اني القي الإيناس من شريط اناشيد 94 : محمد الحسيان لا للغدر الله غيتنا يا صاحب الهم قد طابت من شريط الدمام 2 : سعد الغامدي ايا مركز النور ربا حطين من شريط : البركان فيصل الحليبي النور ملء عيوني لا بد أن يعود يا فجر الإسلام من شريط تراحيب : عبدالله السكيتي اهلابكم هلا أهلا وسهلا تحياتي من شريط تعالى معي : ابوعبدالملك وابوخالد يا شباب المركز تعالي معي ألم الفراق من شريط تلاقينا : ابوعلي وابوالمهند وكبرنا رحلنا...رحلنا رحل الكرى رحى الايام من شريط توقيع 1 : عبدالعزيز الأحمد اشوفك مرت عليها يا وليدي ربيته من شريط توقيع 2 (جواب ) : عبدالعزيز الأحمد يمه جواب ولدي دعوتك من شريط الثريا : ابراهيم الجبرين يالله يا خالق زدني من شريط جراح سراييفو : نزار ابو الفدا وآخرون نناديكم يا مسلمون تقدم رياح النصر نامت عيونكم من شريط حادي الركب : محمد الحسيان وآخرون متاهات المزيد من الاناشيد ..... القدس تنادينا مولاي أبتهال الفجر طويل الشوق أقدم لكم آخر إصدارات المنشد أحمد بوخاطر شريط (دعني) دعنـــــي يـــــا أخي إلي زوجتي It's time نسيم الشوق إقرأ forgive me الثلاسيميا
[/quote

شاطر | 
 

 خفايا العلاقات الإيرانية - الامريكية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar


مُساهمةموضوع: خفايا العلاقات الإيرانية - الامريكية   الأحد مارس 21, 2010 6:54 am

أحبتي في الله .. اليوم سأتحدث بشيء من الصراخ .. سأقرأ أفكاري وأنا أحمل بيدي مكبر صوت .. لانه لا أحد يسمعني .. أو بالأحرى لا أحد يريد السماع .. وكأن الآذان قد صُمت وامتلأت إسمنت ..
سأبدأ مجددا الحديث ولنلاحظ مدى الغبن الذي يتعرض له المواطن العربي .. وهذا إنما دل فإنما يدل على مدى ما نحن فيه من ذل وهوان وضعف .
في فترة أواخر الثمانينيات عندما كانت الحرب العراقية الإيرانية على أشدها .. كان الخليج العربي يدعم العراق وأمريكا كانت تدعم العراق دعما منقطع النظير ، وكان يتجسد هذا الدعم بالمساعدات الامريكية للعراق والمعونات الخليجية له والتأييد العربي المطلق .. في هذه الأجواء كانت إيران قد أعلنت الحرب الإعلامية على أمريكا الحرب المقدسة على الشيطان الأكبر .. وفي حقيقة الأمر كانت قد أعلنت الحرب على إمبراطورية العرب التي تتآكل وتتلاشي ولا من وريث إلا مملكة فارس التي دمرها العرب يوما ما في زمن مضى ..
في هذه الفترة التقت جهات رسمية إيرانية بممثل رسمي للرئيس جورج بوش الاب وبحضور رئيس الموساد الاسرائيلي وكان يدعى / آرييل بن ميناشيا / ، وكان هدف الاجتماع تزويد إيران بالأسلحة الامريكية المتطورة لاستخدامها ضد العراق وتم الاتفاق مقابل مبلغ قدره مليار ومئتي مليون دولار ، لنركز قليلا .. أمريكا توافق على منح ايران وبمباركة صهيونية على تسليم أيران ترسانة اسلحة تستخدمها ضد العرب وليس ضد الشيطان الأكبر ..
نقطة ثانية .. عندما قرر الرئيس أحمد نجاد زيارة العراق .. كان جورج بوش الإبن يشن حرب إعلامية على النظام الإيراني .. وفي كواليس الواقع كانت القوات الأمريكية تحرس الرئيس الإيراني اثناء زيارته للعراق وحتى خروجه .
نقطة ثالثة .. في ختام مؤتمر ( الخليج والتحديات المستقبلية ) في ابو ظبي أعلنت إيران رسميا أنها كانت الداعم الرئيسي لحرب أمريكا في افغانستان والعراق وأنه لولا دعم إيران لما سقطت كابل والعراق ..
النقطة الرابعة .. يقول شارون لعنه الله : لم ار في الشيعة اعداء لإسرائيل .. بينما اعداؤنا الحقيقيون هم الارهابيون العرب والمنظمات الفلسطينية .. وصرح ديفيد ليفي وزير خارجية الكيان الصهيوني .. إن اسرائيل لم تقل يوما ان إيران هي العدو .. وكتب ذلك في صحيفة هاآريتس اليهودية عام 1997 .
السؤال البسيط .. هل هناك خلاف حقيقي بين هذه القوى في منطقة الشرق الأوسط والخليج .. وأقصد ( أمريكا وإسرائيل وإيران ) ؟؟
الجواب .. لا عداء حقيقي فهي قوى متوحدة متحالفة ضد عدو واحد هو العرب .. العرب الذين يحملون المبادئ الإسلامية الحقيقية إسلام محمد وصحابته وليس إسلام الخميني وولاية الفقيه .. وإن كانت هناك خلافات فهي لا تتعدى كونها خلافات توزيع الحجر على رقعة الشطرنج ..
فأمريكا تسعى للسيطرة المطلقة على الخليج العربي ومنطقة الشرق الأوسط ووادي النيل .. بينما إيران تسعى للسيطرة الإثنية .. والتي تبحث من خلالها لإعادة مملكة فارس التي أسقطها العرب في يوم من الأيام ليُقيموا الإمبراطورية العربية الإسلاميةعلى انقاض مملكة فارس والامبراطورية البيزنطية والرومانية ..
وما عداء إيران لأمريكا إلا من باب التمثيلية الإعلامية الساذجة .. فإيران لازالت تسعى وراء السلاح النووي وستحصل عليه بتأييد أمريكي .. لأن امريكا تبحث عن حليف قوي في الخليج العربي أو كما تدعوه إيران والعالم الخليج الفارسي ، وبالتالي سيتوجه الاسطول الامريكي لخليج عدن لحماية التجارة العالمية المارة من السويس للمندب لطالما أن الخليج الفارسي اصبح بعيدا عن مخاطر مجاهدي القاعدة العرب .
أما بخصوص راية الجهاد المقدس ضد اسرائيل.. فهو وسيلة إيرانية رخيصة هدفها حماية إسرائيل .. لان هكذا إعلام يؤمن الغطاء الدولي لكل الجرائم الصهيونية في فلسطين .. ويبقي منطقة الشرق الاوسط أكبر بؤرة للتوتر في العالم ، ويؤمن للكيان الصهيوني الدعم العربي والعالمي المادي والمعنوي .
وأخيرا إن أمريكا لا يعنيها بل لا تكترث إن ساد الدين الإسلامي السني او الشيعي .. ما يهمها مصالحها .. لذلك فإنها لن تتوانى في جعل المدينة المنورة أو مكة المكرمة فاتيكان اسلامي وربما تحت الوصاية الإيرانية لطالما يؤمن لها ذلك الراحة والحرية في منطقة الخليج العربي والشرق الاوسط .
وسأتساءل.. من يصدق ان حزب بأعداد قليلة من الافراد وإمكانات محدود قادر على هزم اسرائيل .. هل وضع الله إعجازه المطلق في هذه الجماعة الناطقة باسم الجهاد ؟
هل حقا انتصر حزب الله ؟
ما خلاصة هذا الصراع ؟
إنه تدمير البنية التحتية العربية .. إنه تدمير الشخصية العربية .. إنه زيادة تمزيق الصف العربي ، إنه دفع العالم نحو تأكيد ان العرب المسلمين متوحشين ودعاة إرهاب .. إنه سياسة إيرانية لتفتيت المفتت وتقسيم المقسم .. فاليوم سقط الثور الاسود .. وأصبح من السهولة بمكان إسقاط الثور الأبيض ..
فهل تعي القوى السنية في العالم العربي هذه الحكاية أم انها تفضل الصمت .. هل وصلت حكايتي ام أنني اتحدث بلغة غير مفهومة .. هل أننا أهذي بأقاصيص وخرافات إغريقة أم أنها واقع ملموس ؟


~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~
الفكر الحر لا حدود له - فلا تتكلم إلا بما تفكر به .. فإنك حرٌ وحرٌ وحرُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://algeria10.ahlamontada.com
 
خفايا العلاقات الإيرانية - الامريكية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجزائر الحبيبة  :: القسم السياسي-
انتقل الى: