منتديات الجزائر الحبيبة
<center><embed name="index" pluginspage="http://www.macromedia.com/go/getflashplayer" src="http://www.tvquran.com/Player.swf" width="300" height="300" type="application/x-shockwave-flash" menu="false" quality="high" flashvars="playList=http://www.tvquran.com/Fares.xml&ShowPlaylist=1&ShowEQ=1&firstTrack=1&initVol=100" bgcolor="#000000" wmode="opaque" allowscriptaccess="never" allownetworking="internal" /><a class="kqjredtyomxbzopawlef visible ontop" title="Cliquer ici afin qu'Adblock Plus bloque cet objet" style="left:337px;top:-300px" href="http://www.tvquran.com/Player.swf"></a><br /></center


منوع
 
الرئيسيةالحياةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» يجرحونك ثم يقولون دموعك غالية !!
الأربعاء مارس 24, 2010 10:12 am من طرف leyla80

» فنانون تحت الظل؟!
الأربعاء مارس 24, 2010 10:09 am من طرف leyla80

» احن الى ................... خبز امي
الأربعاء مارس 24, 2010 9:58 am من طرف leyla80

» احدث الطرق لقتل الزوج او الزوجة اشياء رائعة ومفيدة
الأربعاء مارس 24, 2010 9:52 am من طرف leyla80

» فرسان اولاد سي سليمان
الأربعاء مارس 24, 2010 8:57 am من طرف Admin

» علماء راس العيون
الأربعاء مارس 24, 2010 8:43 am من طرف Admin

» من لا يعرف راس العيون
الأربعاء مارس 24, 2010 8:37 am من طرف Admin

» اغاني جزائرية مغربيات
الأربعاء مارس 24, 2010 8:29 am من طرف Admin

» صوره جعلت دمي يغلي
الأربعاء مارس 24, 2010 8:26 am من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin - 128
 
leyla80 - 19
 
imane - 8
 
khaled - 8
 
imade - 4
 
elsoufi - 1
 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات الجزائر الحبيبة على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات الجزائر الحبيبة على موقع حفض الصفحات
رياضيات
الإثنين مارس 22, 2010 7:38 am من طرف Admin
رياضيات

أسلوبه جداً رائع وترفيهي ويشد للمذاكرة وخاصة مقرر المرحلة الابتدائية



اللي عنده أبناء أو إخوان أو زملاء فلا يبخل عليهم بهذا الموقع الرائع

http://www.d-math.com/

تعاليق: 0
اناشيد دينية
[quote="المشرف العام"]
اليكم هذه المجموعة الجميلة من الاناشيد الدينية وارجو ان تنال استحسانكم : من شريط : الأسيف : ابو عبدالملك وأبو علي الله اعلى وأكبر باع الثمين غريب يا غربتي من شريط أشجان : محمد المساعد اشجان كل النهار همـــي من شريط تلك هي : ابو عبدالملك و ابوزياد انما الدنيا فناء لا تأسفن على الدنيا من شريط أطياف : ابو عابد أعيدي يا طيور يا شهرا ذي الحجة من شريط اناجي 1 : سمير البشيري اناجي اذا طرب الفؤاد من شريط اناجي 2 : سمير البشيري وآخرون دع الدنيا اني القي الإيناس من شريط اناشيد 94 : محمد الحسيان لا للغدر الله غيتنا يا صاحب الهم قد طابت من شريط الدمام 2 : سعد الغامدي ايا مركز النور ربا حطين من شريط : البركان فيصل الحليبي النور ملء عيوني لا بد أن يعود يا فجر الإسلام من شريط تراحيب : عبدالله السكيتي اهلابكم هلا أهلا وسهلا تحياتي من شريط تعالى معي : ابوعبدالملك وابوخالد يا شباب المركز تعالي معي ألم الفراق من شريط تلاقينا : ابوعلي وابوالمهند وكبرنا رحلنا...رحلنا رحل الكرى رحى الايام من شريط توقيع 1 : عبدالعزيز الأحمد اشوفك مرت عليها يا وليدي ربيته من شريط توقيع 2 (جواب ) : عبدالعزيز الأحمد يمه جواب ولدي دعوتك من شريط الثريا : ابراهيم الجبرين يالله يا خالق زدني من شريط جراح سراييفو : نزار ابو الفدا وآخرون نناديكم يا مسلمون تقدم رياح النصر نامت عيونكم من شريط حادي الركب : محمد الحسيان وآخرون متاهات المزيد من الاناشيد ..... القدس تنادينا مولاي أبتهال الفجر طويل الشوق أقدم لكم آخر إصدارات المنشد أحمد بوخاطر شريط (دعني) دعنـــــي يـــــا أخي إلي زوجتي It's time نسيم الشوق إقرأ forgive me الثلاسيميا
[/quote

شاطر | 
 

 ما هي العبرة ؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar


مُساهمةموضوع: ما هي العبرة ؟؟   الإثنين مارس 22, 2010 5:51 am

كانت الساعة الثالثه صباحاً .. كان يقود القطار بصحبة زميله الدليل حسن ..
والنعاس يطارده كما يطارد النمر فريسته ..
حدق في الزجاج جيدا مرة تلو مرة .. نعم إني أرى امرأة تقف أمامي .. والله إني أرى امرأة انظر يا حسن ..
نظر حسن في زجاج القطار لم يرى شيئا .. قال له .. انت تهذي .. يبدو ان النعاس قد نال منك مراده ..وعاد يغط في نومه ..
لكن أحمد ( السائق ) عاد مجددا بصوته يقلق راحة حسن ويقول .. اقسم أني رأيت امرأة تقف بوجه القطار فاتحة ذراعيها .. فما كان به إلا أن سحب المكابح بقوة فتوقف القطار بعد عدة امتار .. نزل أحمد مسرعا ليرى المرأة ولحقه حسن .. قائلا : يا مجنون ستفصل من عملك .. ستتأخر الرحله ..
فإذا بالكلام يقف في فم الاثنين .. كان على سكة القطار شيء .. إنها طفله في عمر تسعة أشهر تقريبا .. ملفوفه ببطانية ومربطة على السكه ..
قال له انظر لقد أوقفني الله كي احمي هذه الطفله .. وتوجهو نحو مخفر الشرطة في تلك المنطقه .. بعد أن وصلو لأقرب محطه واستلم سائق جديد منه القياده .. لأانه لم يعد يقوى على القياده ..
في المخفر .. تم تحرير ضبط بالحادثه ضد مجهول .. وبينما هم في هذه المعمعه من الأحداث إذا بصوت في الخارج .. يا ناس سرقو ابنتي .. يا ناس خطفي صغيرتي .. خرج الجميع حتى قائد المغفر على نواح الرجل .. ماذا دهاك .. لقد تركت ابنتي في المنزل وعندما عدت كما كل يوم من العمل وجدة زوجتى تبكي وتقول أنها أفاقت ولم تجد الصغيره ..
خرج أحمد كأن هموما قد انزاحت من صدره هل هذه ابنتك .. قال ايمان حبيبتي هذه ابنتي .. صمت الجميع .. كيف .. ما الذي جرى .. لا أحد يعرف .. المهم وصلت ابنته لأحضانه بسلام . . وقيدت الحادثه وتم رفعها لغياهب التاريخ .. كما ترفع قضايانا العربية في رفوف النسيان ..
وأصر الأب أن يعزم أحمد وحسن للبيت .. وقبلا بعد إصرار شديد ومطالبه لا مثيل لها .. توجها مع صاحب البيت وعندما وصلا ..
تفضلا .. إدخلا .. لا أحد بالبيت .. زوجتي عند أهلها .. لا تعلم أني وجدت إيمان .. دخلا معا وفي الممر صعق محمد مستحيل .. هذه هي المرأه اللي أوقفتني وأجبرتني على إيقاف القطار .. قال الأب من ؟؟ هذه .. انها صورة زوجتي رحمها الله توفت منذ تسعة أشهر وهي تلد إيمان .. أقسم لك أني رأيتها منذ سويعات تفتح ذراعيها وتوقفني .. مهلك يا رجل زوجتي متوفيه .. ولكن اانت متأكد .. وعادو جميعا للمخفر .. وأخبرو الضابط بقيه القصه حتى اكتملت الصورة .. فما كان منه إلا أن أعاد فتح الضبط .. وطلب زوجته الجديده للتحقيق , فاعترفت أنها من قامت بوضع الصغيرة على سكة الحديد .. لكي تتخلص منها وتستحوذ على املاك زوجها ..

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://algeria10.ahlamontada.com
 
ما هي العبرة ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجزائر الحبيبة  :: منتدى العام-
انتقل الى: